الاستماع للقصص

ولا حتى حبي لأجهزة سوني كافي لجعلي أشتري الفيتا ما أنكر انوا الجهاز قدراته جبارة بس وش فايدة الجهاز بدون ألعاب حصرية كثيرة

بلاك جاك 420498

C O O L W O R L D S . NET - ГЭЦб ЗбгжЗЦнЪ

انصحك بالتجربة من قبل ما تحكم. على الاقل نينتيندو فعلت الصواب ولم تسلم ألعابها للمطور الغربي زي ما حصل مع DmC لما أعطتها كرابكوم لنينجا ثيوري لذلك أظن بأن فرصة ظهور باكمان أو كازويا أو كلونوا لا تزيد على فرص الشركات الثلاث التي ذكرتها. لم ألعب سوى الDemo و لكنني متأكد بأنها رائعة و تستحق سعرها بذكر قضية الدعم الموحد للفيتا و ال3دس. اللعبه : Sly 1 : Thievius Raccoonus ناشرها : Sony CEntertainment مطورها : Sucker Punch Productions صدورها في : 23 سبتمبر عام م نوع اللعبه : Platform - تجسس المنصات : PlayStation 2 المحرك المستخدم : Kinetica ملحن اللعبة : Ashif Hakik اطوار اللعبة : Single-Player التقاييم : 86 المبيعات : 1. تسمية اللعبة : Heavy Rain ناشرها : Sony Computer Entertainment تطوير اللعبة : Quantic Dream موعد الإصدار : 18 فبراير عام م نوعيتها : مغامرات - اكشن اطوارها : Single-Player على جهاز : PlayStation 3 المخرج : David Cage المنتج : Charles Coutier كاتب اللعبة : David Cage تقييمات اللعبه : 87 مبيعات اللعبه : 3.

بلاك جاك 632432

yog-wise/gsm-forum.eu at master · lily-zhangying/yog-wise · GitHub

العنوان : Patapon تطورت عن طريق : Pyramid - Japan Studio موزعها الاساسي : SCE إصدارها كان في : 25 أكتوبر لجهاز : PS3 الاطوار الموجوده : Single-player - Multiplayer المصمم الخاص بها : Kazuhito Miyaki مساعد المنتج : Yusuke Watanabe نوع اللعبه : بطاقات اللعب تقييمات اللعبه : 75 مبيعات اللعبه : 0. لكن اغلبها لم يصدر بعد أغلب المطورون يتجنبون انتاج ألعاب بمساحة عالية و ذلك لكي يتسع الHD dvd لاحتواء اللعبة لولا المشاهد الطويلة لMGS4 لكان وجود نسخة لل من مجس4 أمرا ممكنا في كل مرة اتحدث عن موضوع وجود جهاز هو الأقوى في السوق اتذكر الدريمكاست جهاز تحكم الدريمكاست به شاشة. لأنوا بعد ما يعملوه ويصدر سلسلة فاينل فانتسي بتوقف نهائيا Shannon Studstill الرئيس على استديو Santa Monica كانت ولازالت مخرجة ومنتجة لكثير من الألعاب وجزء مهم بين بعض الألعاب الكبيرة مثل God of War Cory Barlog الكاتب والمخرج انضم Cory Barlog لاستديو Santa Monica عام م وبدأ بتطوير الجزء الأول مع فريق الاستديو وكان وقتها رئيس رسامي اللعبةوكان مخرج الجزء الثالث في اول 8 شهور من تطوير اللعبة قبل صدورها عام م وغادر الفريق لأسباب مجهولة وكان حلمه ينشأ فريق لتطوير الألعابلكن بعد انضمامه لأكثر من استديو رجع لاستديو Santa Monica عام م وهو الحين يشتغل كمخرج للجزء الجديد من سلسلة God of War.

بلاك 804303

الدودة الفضائية المخلوق منحرف 😆😆

لا بيكون فيه 14 أو 15 أو 16 أو 17 الا بعد عشر سنين قدام بل وأكثر ومشاريع ثانية منتظرة مثل فيرسس و KH 3 ودراغون كويست اما تتأجل أكثر أو تنلغي المسألة مو لعب عيال اسم اللعبه : InFamous: Second Son الناشر : Sony Computer Entertainment المطور : Sucker Punch Productions تاريخ الصدور يونيوعام م نوع اللعبه : اكشن - مغامرات الاجهزه : PlayStation 4 المنتج :Brian Fleming المخرج :Nate Fox الاطوار : PlayStation 4 الملحن [1] : James Dooley الملحن [2] : Jonathan Mayer الملحن [3] :Bryan Mantia التقييمات : 80 المبيعات : 2. يعود فريق تطوير لعبة نآنو سكوآد التي آطلقت في متجر الاكس بوكس مرة آخرى بتطوير لعبة آخرى على الايفون : على فكرة هذا الفريق عربي. أنا قلت رأيي فقط إضافة لبعض أقوال من فانز حول ريميك و لم أقصد تصحيح معلومةثم أنا لا أرى ضير في عمل ريميك للعبة و عمل على إضافات كأماكن جديدة و و نظام قتال و غيرهاثم إني لا أفضل نظام wrpg :مرتبك: لو ريميك بنظام كلاسيكي أو ffxiii أو فيرسس ممكن لكن wrpg :نوم:. فتطوع شخص ومهمته كانت توجيه LocoRoco حول هزيمة هذه القوات Moja ومن معهوانقاذ المتبقيين من جماعة LocoRocoوأن يرجعوا القوات التي يتحكم بها Moja الى الارض. تسجيل جديد تسجيل الدخول. توي تذكرت انهم عملوا ديجيمون رمبل أرينا اللي كانت ممتعة صراحة cqsw1a5kyvv1gv2 فرق واضح. ااااه ليه أتعب نفسي أصلا everything here is about the great sacred holy sony sony the goddess of games everything not sony sucks مع احترامي أخوي نوكتيس إلعب زيلدا وبعدين تكلم عنها Again.

اترك تعليق


*


© كافة الحقوق محفوظة 2019